لقب «أرب أيدول» للسوري حازم شريف

فازالمشترك السوري حازم شريف بلقب الموسم الثالث من “أرب أيدول” بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور وبعد 4 أشهر من التنافس. 
انحصرت المواجهة في الحلقة الأخيرة بينه وبين المشتركين ماجد المدني وهيثم خلايلي. لم يختبر ابن مدينة حلب شعور الوقوف في دائرة الخطر طوال الحلقات المباشرة، بل أظهر تطوّراً كبيراً على صعيد الأداء بشهادة لجنة التحكيم وزملائه في البرنامج، فلمع بغناء القدود الحلبية والمواويل التراثية.
منذ اليوم الأول على اشتراكه في تجارب الأداء، وضع حازم نصب عينيه هدف تحقيق النجومية والشهرة من جهة، ومن جهةٍ أخرى تحقيق حلم والده المتوفّي قبل أيام من قبوله في “أرب أيدول”.
حصد حازم شريف ألقابا عديدة من لجنة التحكيم، أبرزها “حرامي قلوب”،
“البرنس” و”روبن هود”، واستحقّ
مرّات عديدة بطاقة أحلام الخضراء وفي حلقة النصف نهائيات البطاقة الماسية منها.
مع انطلاق مرحلة الحلقات المباشرة، قال بأنه يتفاءل بالأرقام، وتمنى لو استطاع اختيار الرقم 1، لأنه كان أول المشتركين في البرنامج، لكنه اختار الرقم 26، ومنذ ظهوره الأول على المسرح، حظي حازم بتشجيع ودعم عدد من النجوم العرب والسوريين أبرزهم أصالة نصري، قصي خولي، سامو زين، ديمة قندلفت، شكران مرتجى، كندا علوش وآخرين.
حازم حصل على اللقب وكسب محبّة الجمهور السوري والعربي، وإضافةً إلى اللقب حصل على 250 ألف ريال سعودي، وعقد فني مع شركة بلاتينوم ريكوردز، إنتاج 3 أغنيات وتصوير فيديو كليب. بالإضافة إلى رحلة سياحية – درجة أولى مدفوعة التكاليف- مع صديقين له إلى جزر السيشيل.

Top