زياش يتحدث عن مستقبله رفقة أياكس أمستردام

أنهى الدولي المغربي حكيم زياش الجدل القائم حول مغاردته لفريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال الميركاتو الشتوي، بعد العروض المغرية التي توصل بها ناديه.
وأوضح نجم “الأسود”، في تصريح للموقع الرسمي لأياكس، بأن تركيز المجموعة سيكون منصباً في موسم 2018 على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والدفاع على حظوظ الفريق للتتويج بلقب الدوري، والذي غاب عن خزينة أياكس أمستردام.
وأضاف زياش: “حالياً سأتوجه إلى المغرب، من أجل قضاء فترة عطلة، وبعدها سأعود مع باقي الزملاء للبحث عن اللقب”.
وأنهى أياكس أمستردام، مرحلة ذهاب الدوري الهولندي، في الرتبة الثانية خلف فريق بي اس في اندهوفن، صاحب الصدارة، برصيد 41 نقطة.
تبقى الإشارة إلى أن أندية عالمية، كانت تطارد حكيم زياش، نجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
وذكر موقع، كاليتشو الإيطالي، أن مدرب نادي إنتر ميلان، والتر سباليتي، يطلب ود النجم المغربي، للانضمام إلى نادي قطب ميلان، خلال ينار المقبل.
وأشارت مصادر إعلامية، أن نادي دورتموند الألماني، دخل في دائرة الراغبين في ضم زياش الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات ما يزيد عن 20 مليون يورو.
وانتقل زياش إلى نادي أجاكس قادما من تفينتي الهولندي في 2016، بصفقة بلغت قيمتها المالية حوالي 11 مليون يورو. تجدر الإشارة، إلى أن أبرز نجوم المنتخب الوطني، حلوا بالمغرب من أجل قضاء عطلة رأس السنة مع عائلتهم، بعيداً عن ضغوطات الساحرة المستديرة، واستعداداً لسنة جديدة، سيشارك فيها رجال رونار بنهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

Related posts

Top