المترجي يتحدث عن إصابته قبل العودة للتداريب

كشف زهير المترجي، لاعب فريق الوداد البيضاوي، عن تحسن حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها في المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره قلوب الصنوبر الغاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وأكد اللاعب المترجي أنه بدأ يتماثل للشفاء، ومن المنتظر أن يوقع على عودة إلى الميادين بعد أسبوعين.
وأوضح اللاعب المذكور في تصريحات صحفية عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره قلوب الصنوبر، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، أنه دخل في المراحل الأخيرة من فترة التأهيل الطبي، وسيعود إلى المجموعة الحمراء بعد أسبوعين.
وكشفت الفحوصات الجديدة التي خضع لها اللاعب المترجي، إمكانية مشاركته في مواجهة الرجاء الرياضي في “الديربي” البيضاوي المقرر في الـ 6 نونبر القادم، بعد استجابته للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.
وكان المدرب وليد الركراكي قد عوض زهير المترجي في مباراة إياب عصبة الأبطال أمام قلوب الصنوبر بمنصف الشراشم القادم من شباب أطلس خنيفرة، الموسم الفارط.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي تمكن من تحقيق فوز كبير على قلوب الصنوبر الغاني، برسم إياب الدور الأول لدوري عصبة الأبطال، بستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

بيان اليوم

Related posts

Top