400 مليون سنتيم منحة التتويج بلقب كأس السوبرالافريقي

سيحصل فريق الرجاء البيضاوي على مبلغ 400 مليون سنتيم، في حال تتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري، يوم 22 دجنبر الحالي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، منحة بقيمة 200 مليون سنتيم للفريق الفائز بالسوبر الإفريقي، مقابل 150 مليون سنتيم للفريق المنهزم في المواجهة النهائية.

كما تخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سلما للمنح خاص بالأندية التي تمثل الكرة المغربية بالمسابقات القارية، إذ حددت مكافأة التتويج بالسوبر الإفريقي في 200 مليون سنتيم.

وحصل فريق الرجاء على 300 مليون سنتيم من الجامعة بعد فوزه بكأس الكاف، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لواحد، بالعاصمة البينينية كوتونو.

إلى ذلك، نفت مصادر صحفية، أن يكون عمر بوطيب فسخ عقده بشكل رسمي مع الرجاء، مؤكدا أن جلسة واحدة جمعت اللاعب بالمسؤولين، خصصت للاتفاق على عقد اجتماع ثاني، للتفاوض حول المستحقات التي سيحصل عليها مقابل فسخ عقده.

وأضاف ذات المصادر، أن بوطيب لم يبد أي اعتراض على قرار فسخ عقده إذ تفهم قرار مسؤولي الرجاء وينتظر مقترحاتهم بخصوص مستحقاته المالية العالقة خاصة أن المكتب هو من يرغب في التخلي عن خدماته.

وتألق بوطيب مع الرجاء لسنوات وكان يعتبر من أفضل اللاعبين، وأحد أفضل الأظهرة في البطولة الاحترافية، قبل أن تؤثر الإصابات المتكررة على مستواه التقني، وأصبح لاعبا احتياطيا، قبل أن يغيب عن مباريات الخضر لفترة طويلة.

 بيان اليوم

Related posts

Top