بعثة المنتخب الرديف تصل مدينة الرباط

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الرديف، أول أمس الاثنين، إلى مدينة الرباط، بعد الإقصاء من دور ثمن نهائي كأس العرب للمنتخبات قطر 2021، في المباراة التي حسمها الجزائر بالضربات الترجيحية 5-3، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتخلف الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، عن العودة إلى المغرب بعد الانتهاء من المشاركة في مونديال العرب، حسب مصادر صحفية موثوقة.

وغادر 12 لاعبا محترفا بدوريات الخليج العربي الدوحة، الأحد الماضي، عائدين إلى أنديتهم بسبب تعليق الرحلات الجوية بالمغرب، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون، من الأهلي المصري، ومروان سعدان، من الفتح السعودي، وأشرف بنشرقي، من الزمالك المصري، وإسماعيل الحداد، من الخور القطري، وسفيان رحيمي، من العين الإماراتي، ووليد أزارو، من الاتفاق السعودي، وكريم البركاوي، ومحمد فوزير، من الرائد السعودي، وإدريس فتوحي، من السيلية القطري، وعبد العالي المحمدي من أبها السعودي، وسفيان البوفتيني، من الأهلي القطري، ووليد الكرتي من بيراميدز المصري.

وبقى كل من أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي بالعاصمة القطرية الدوحة، إذ فضلوا البقاء من أجل أخذ قسط من الراحة قبل وصول بعثة الرجاء البيضاوي، السبت القادم، تحسبا لمواجهة الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي.

وفشل المنتخب الوطني المغربي الرديف بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، السبت الماضي، في التأهل إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرب للمنتخبات قطر 2021، الشيء الذي جعل الكثير من الجماهير المغربية تصب جام غضبها على أطر ولاعبي المنتخب الرديف.

عادل غرباوي

Related posts

Top