الوداد يواصل تعاقداته الصيفية ويجدد لجبران والعملود

واصل الوداد البيضاوي برئاسة سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسير للفريق، مسلسل تعاقداته في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، رغبة في تعزيز الصفوف، تحضيرا لمنافسات الموسم الرياضي القادم 2022-2023.
وتعاقد النادي الأحمر، أول أمس الأحد، بشكل رسمي، مع اللاعب منتصر لحتيمي، قادما من طرابزون سبور التركي، بنظام الإعارة لموسم واحد، مع أحقية شراء العقد بشكل نهائي، في حال خاض اللاعب 75 في المائة من المباريات في الموسم.
وتضمنت بنود إعارة الوافد الجديد حصوله على حوالي 120 مليون سنتيم كأجر سنوي، مع اتفاق الأطراف الثلاثة على مبلغ 450 مليون سنتيم لتحويل عقد الإعارة إلى شراء نهائي، مع استفادة طرابزون من نسبة 17 في المائة من انتقال اللاعب إلى فريق آخر.
وحسب مصادر «بيان اليوم»، توصل المكتب المسير لاتفاق نهائي، مع أولمبيك أسفي، لانتقال اللاعب أسامة محروس إلى الوداد البيضاوي، وفق عقد يمتد لموسمين، دون الكشف عن الأمور المالية للصفقة.
وتشير ذات المصادر، إلى وجود مفاوضات متقدمة بين الوداد وشباب المحمدية، من أجل الوصول لصيغة اتفاقية، تقضي باستفادة «وداد الأمة» من خدمات اللاعب محمد المورابيط، المعار السنة الفارطة إلى أولمبيك أسفي.
وأكد نفس المصدر، أن سعيد الناصيري، تمكن من تحويل عقد لاعبه سيف الدين بوهرة من إعارة إلى شراء نهائي، يمتد لأربعة سنوات رياضية، بداية من الموسم الكروي القادم 2023-2024.
إلى ذلك، جدد النادي الأحمر عقد كل من أيوب العملود ويحيى جبران لسنة إضافية، في وقت تأكدت مغادرة أيمن الحسوني وورضى التكناوتي ومؤيد اللافي، في ظل توصلهم بعروض مغربية من دول الخليج العربي.
جدير بالذكر، أن الوداد قد تعاقد إلى حدود الساعة مع كل من مهدي مفتاح قادما من المولودية الوجدية، وكريم آيت محمد من حسنية أكادير، ومنتصر لحتيمي من طرابزون سبور التركي، وأسامة محروس من أولمبيك أسفي، والجزائرين زكرياء دراوي (شباب بلوزداد) وإلياس شتي (أنجيه الفرنسي).

عادل غرباوي

Related posts

Top