البنزرتي: أعرف الدراجي جيدا.. وعانينا من نقص الوديات

قال فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، “إن ناديه السنة الماضية كان في أفضل حالاته بحكم توفره على مجموعة متجانسة، توجها بالفوز بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، وكذا المشاركة في كأس العالم للأندية في موسم استثنائي”.
وأضاف البنزرتي في ندوة صحفية أقيمت، زوال أول أمس الثلاثاء، بمركب التداريب محمد بنجلون، أن هذه السنة سيعمل رفقة المكتب المسير ورئيس النادي من أجل توفير كافة الظروف الملائمة من أجل الاشتغال، وذلك للفوز بالمزيد من الألقاب في فترة تعرف تواجد أجود نجوم البطولة الاحترافية.
وأوضح المدرب التونسي، أن يعرف المهاجم أسامة الدراجي بحكم إشرافه على تدريبه عندما كان على رأس العارضة التقنية لنادي الترجي التونسي في فترة سابقة، مشيدا، بالمستوى الذي أبان عنه الدراجي بكل الفرق التي جاورها في مسيرته الاحترافية.
وأكد ذات المتحدث، أن المعسكر الذي أقامه الفريق في تونس قد مر في أجواء جيدة، حيث أبان اللاعبون عن عزمهم هذا الموسم على تقديم مستويات جيدة على كل الواجهات التي سيشارك فيها الناي هذا الموسم، من أبرزها الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.
وأردف فوزي البنزرتي قائلا، “إلى حدود الآن لا نعاني من أي إصابات في صفوف لاعبي النادي، بالرغم من كوننا نخوض ثلاث حصص تدريبة في اليوم الواحد للوقوف على مكامن الضعف في المجموعة الودادية، مشيرا بالقول، “ليس هناك لاعب رسمي في التشكيل، حيث أن هذا المعطى يعتمد على جاهزية اللاعب بدنيا وتقنيا، ولكل مجتهد نصيب في التشكيلة الأساسية”.
وعانى فريق الوداد الرياضي حسب تصريح البنزرتي في ذات الندوة، من مشكل نقص المباريات الودية، حيث لم يخض لاعبو النادي أي مباراة تذكر، بحكم تزامن التجمع التدريبي مع فترة كأس العالم القامة بروسيا من جهة، وعدم تواجد بعض الأندية بتونس بسبب خوضها للمعسكرات الإعدادية من جهة ثانية.
وتمنى مدرب النادي الأحمر، أن تسمح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بإضافة أكثر من ثلاثة لاعبين في لوائح النوادي التي ستخوض منافسات كأسي الاتحاد الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا، وذلك للاستفادة من لاعبيها الجدد في المنافسات.
وحول منافسة الوداد على أربع واجهات، قال الإطار التونسي، أنه تحدث مع اللاعبين من أجل خوض كل مباراة على حذى، مع الابتعاد قدر الإمكان من مبدأ الضغط الذي طبق على الفريق الموسم الماضي، خاصة في مباراة السوبر الإفريقي أمام مازيمبي الكونغولي.
ورفض البنزرتي أن يفصح في ختام الندوة عن الأسماء التي ستغادر النادي الأحمر في مرحلة الانتقالات الصيفية، مؤكدا، أن صلاح الدين السعيدي يعتبر واحد من أفضل لاعبي البطولة الاحترافية، وكان بإمكانه التواجد بتشكيل المنتخب المغربي الذي شارك بدورة روسيا 2018.
وختم فوزي البنزرتي حديثه أمام وسائل الإعلام، أن كل الأخبار التي ربطت تعاقده بإحدى الأندية التونسية لا أساس لها من الصحة، مشيرا، أنه مرتاح إلى حدود الآن رفقة فريق الوداد الرياضي المقبل على موسم مليء بالتحديات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top