السلامي: سننافس على المراكز المتقدمة

أكد مدرب نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، جمال السلامي، أن فريقه سينافس على المراكز المتقدمة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية التي ستنطلق منافساتها ،برسم موسم 2022-2023 ، في الثاني من شتنبر المقبل.

وقال السلامي “الفريق يواصل التداريب بجدية وإصرار لتحقيق أفضل النتائج. اللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية. نواصل تحضيراتنا منذ أربعة أسابيع، وخضنا تداريب تخللتها مباريات ودية أجريناها ضد أندية شباب المحمدية، وداد تمارة، الرجاء البيضاوي، اتحاد طنجة وأولمبيك الدشيرة واتحاد تواركة بغية الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين”.

من جهة أخرى، أوضح السلامي أن الفتح عمل على سد الخصاص الذي تشكو منه بعض المراكز، خاصة بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين، مؤكدا على التحاق لاعبي أكاديمية الفريق الشباب الذين تتوفر فيهم المؤهلات المطلوبة بالفريق الأول لتقديم الإضافة المرجوة.

وأشار إلى أن الفريق عزز صفوفه أيضا بلاعبين محليين متمرسين وبلاعبين من قسم الهواة لديهم مؤهلات ستمكن من خلق فريق قوي منسجم، قادر على تحقيق انطلاقة صحيحة والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة.

وأبرز السلامي أن المنافسة على اللقب ستكون محصورة بين أندية الرجاء والوداد البيضاويين والجيش الملكي ونهضة بركان التي تمتلك مجموعة قوية وتلعب على عدة واجهات.

وتعاقد الفتح مع كل من أمين العزري ومروان الوادني وعمر فاروق كومارا وسهيل يشو وحمزة الهنوري وجاي هيرفي، وحمزة قرقور ومروان العز.

 ويستهل الفتح مشواره في الموسم الجديد للبطولة الاحترافية لكرة القدم، باستضافة حامل اللقب الوداد البيضاوي، وذلك يوم الجمعة المقبل على أرضية مركب مولاي الحسن في الرباط، في مباراة تعد بالكثير من الندية والإثارة.

Related posts

Top