منتخب الفوتصال يواجه وديا صربيا أبريل القادم

سيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، نظيره الصربي، في الأسبوع الأول من شهر أبريل، وذلك بعدما جدد فوزه على المنتخب الإيطالي (3-2).
وسيخوض المنتخب الوطني، الفائز بالنسختين الأخيرتين من كأس إفريقيا للأمم، مباراة ودية ضد نظيره من صربيا يوم الثلاثاء 6 أبريل 2024.
وكان المنتخب المغربي قد واجه إيطاليا قد مناسبتين، خلال نهاية الأسبوع الحالي، إذ فاز في المباراة الأولى بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وانتصر في المواجهة الثانية (3-2).
وتندرج هذه المباريات الودية في إطار الإعداد للنسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المملكة شهر أبريل.
وفي ذات السياق، عدد هشام الدكيك مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مزايا الفوز أمام إيطاليا مرتين وديا، على المركب الرياضي محمد السادس، تحضيرا لبطولة أمم إفريقيا التي سيحتضنها المغرب في شهر أبريل المقبل، والمؤهلة لمونديال أوزبكستان.
وقال الدكيك في تصريحات صحفية، “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مشكورة لاستجاب مطالبنا، وخططنا لمواجهة كل منتخب مرتين، وحدث هذا مع الأرجنتين وأوزبكستان وإيطاليا، لتقييم ردة فعل لاعبينا ومدى صمودهم أمام إصرار ورغبة المنافسين في الثأر لأول هزيمة والحمد لله وفقنا في هذا المسعى”.
وأضاف نفس المتحدث، “ليس سهلا على الإطلاق أن تهزم الأرجنتين بحصة ساحقة وبعدها تتعادل معهم وهم أسياد الكرة في أمريكا اللاتينية رفقة البرازيل، هذا يعني لي الكثير ويمنح لاعبي فريقي الثقة الكبيرة”.
وتابع الناخب الوطني، “نفس الشيء أمام إيطاليا هزمناهم برباعية نظيفة وهم يحتلون المركز 13 عالميا، وإيطاليا مشهورة بصرامة دفاعها لذلك حين كررنا انتصارنا وسجلنا 3 أهداف فهذا يجعلني في قمة السعادة.. أهداف المنتخب المغربي هي نفسها أهداف الجمهور المغربي، نحن نريد اللقب الإفريقي الثالث تواليا، وبعدها نناقش حلم كأس العالم”.

بيان اليوم

Top