الدوري الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة لموظفي الأمن الوطني

في إطار تخليد الذكرى 54 لتأسيس الأمن الوطني، احتضنت مؤخرا القاعة المغطاة ابن ياسين بالرباط حفل افتتاح الدوري الوطني الثاني لكرة القدم المصغرة الخاص بموظفي الأمن الوطني الذي ستدوم فعالياته إلى غاية 15 ماي الجاري، والذي تنظمه المديرية العامة للأمن الوطني. في بداية هذا الحفل تم استعراض الفرق الستة عشر المشاركة على أنغام الفرقة السمفونية التابعة للمعهد الملكي بالقنيطر، التي أتحفت الجمهور الرياضي الغفير الذي غصت به القاعة بمعزوفات وطنية خالدة صفق لها الجميع.

إثر ذلك وبعد تحية العلم الوطني ألقى رئيس المصالح الاجتماعية والتربوية بمديرية الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني المراقب العام الدكتور عبد الحق عادلي كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد الشرقي أضريس المدير العام للأمن الوطني رحب في مستهلها بالحاضرين، وذكر بأن هذه الدورة تقام في غمرة مشاعر الابتهاج والفرحة العارمة التي تسود أوساط أسرة الأمن الوطني على إثر الالتفاتة المولوية الشريفة تجاه هذه الأسرة مؤخرا والقاضية بتحسين الأوضاع الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وكذلك الأمر السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بإحداث مؤسسة للأعمال الاجتماعية تحمل اسم جلالته.

عقب ذلك تابع الجميع مباراة الافتتاح التي جمعت فريق ولاية أمن الرباط الفائز بالنسخة السابقة ونظيره من وجدة والتي قادها بامتياز الحكمان الدوليان من أسرة الأمن الوطني سعيد الطاهري  ومحمد البرهمي، وآلت نتيجتها لصالح الرباطيين بقيادة نجم إتحاد الشرطة سابقا رشيد بقراحي بنتيجة (2ـ1).

حضر هذا الحفل مجموعة من الوجوه الرياضية نذكر في مقدمتها البطل العالمي في ألعاب القوى المغربي خالد السكاح والبطل الدولي يونس العيناوي والحكمان الدوليان السابقان في كرة القدم المتقاعد من سلك الشرطة عبد الكريم الزياني وعبد العالي الناصري والمسير السابق المتقاعد الحاج رمزي رئيس فريق اليوسفية الرباضية والحارس الدولي السابق في المغرب الفاسي حسن رفاهية فضلا عن حضور المديرين المركزيين بالمديرية العامة للأمن الوطني ومن بينهم السيد عبد العزيز السامل مدير مديرية الموارد البشرية ووالي أمن الرباط سلا زمور زعير السيد محمد مفيد وعدة شخصيات أخرى.

وتجدر الإشارة، إلى أن المباراة النهائية لهذا الدوري ستجري يوم السبت القادم بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداءا من الساعة الرابعة مساءا.

Top