جواد الزيات يرفض بيع نجمي “النسور” رحيمي وملانغو

رفض المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، فكرة بيع سفيان رحيمي والكونغولي بين مالانغو نغيتا، اللذان توصلا بعروض احترافية مغرية من دوريات الخليج العربي، في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويرغب الزيات الذي أكد رحليه بشكل رسمي في الجمع العام القادم، الإبقاء على العناصر الأساسية للفريق للمنافسة على لقب كأس محمد السادس للأندية البطلة، والدفاع عن لقب البطولة الاحترافية والبحث عن تتويج بعصبة الأبطال الإفريقية.
ومن المنتظر، أن يعلن الفريق الأخضر في الأيام القادمة عن صفقتين اثنين، حسب تعبير بعض المصادر الموثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
إلى ذلك، تمكنت الإدارة التقنية لفريق الرجاء من التعاقد بشكل رسمي رفقة رائد العطور، قادما من رديف أولمبيك أسفي، بموجب عقد يمتد لـ 5 سنوات رياضية.
وخلفت هاته الصفقة غضب منخرطي المكتب المسير للقرش المسفيوي، بحكم أن اللاعب المذكور كان لا يتوفر على عقد احترافي، الشيء الذي سهل مهمة انتقاله للنسور الخضر.
وإلى حدود اللحظة، تعاقد الرجاء مع كل من وائل نوح السعداوي قادما من اتحاد طنجة، ومروان الهدهودي من الدفاع الحسني الجديدي، وعبد الله أومغار من اتحاد طنجة، ورائد العطور من أولمبيك أسفي.
جدير بالذكر، أن السلامي اشترط ضرورة التعاقد مع لاعبين إضافيين، من أجل بداية التحضيرات للموسم الرياضي القادم، والبحث عن التتويجات على واجهتي البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top