بوردو يتعادل مع مارسليا وPSG يضرب بالأربعة

أنجي يفوز على ليون ويتصدر ترتيب الدوري الفرنسي

 قلب بوردو تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 على ملعب أولمبيك مرسيليا، بعدما حقق أنجيه انتصاره الثاني في مباراتين بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه 3-0 على أولمبيك ليون، أول أمس الأحد.

وتقدم مرسيليا 2-0 قبل الاستراحة عبر ثنائية من جنكيز أوندر وديميتري باييه بعد مجهود فردي رائع، قبل أن ينجح البديل تيموتي تيمبيل في تقليص الفارق ثم أدرك ريمي أودين، الذي شارك بدلا من كالو، التعادل بتسديدة مباشرة في الدقيقة 57.

ولعب مرسيليا بعشرة لاعبين بعد طرد قلب الدفاع ليوناردو باليردي في الدقيقة 89 عقب إلغاء هدف لجناح أصحاب الأرض نيمانيا رادونيتش بداعي التسلل.

وفي وقت سابق، تصدر أنجيه ترتيب المسابقة بعد فوزه الكبير 3-0 على عشرة لاعبين من ضيفه ليون، بينما منحت ثنائية راندال كولو مواني ولودوفيك بلاس الفوز لنانت 2-0 على ضيفه ميتز.

وتابع ليونيل ميسي من مدرجات ملعب بارك دي برينس، فوز ناديه الجديد باريس سان جيرمان 4-2 على ستراسبورغ، ليواصل بدايته القوية.

ولم تكتمل جاهزية ميسي بعد، لذا جلس إلى جوار نيمار وزميليه الجديدين جيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس خارج الملعب، وشاهد التقدم بهدف ماورو إيكاردي.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لباريس في الدقيقة 25 بعد تسديدة غيرت اتجاهها، قبل أن يرسل اللاعب الفرنسي كرة عرضية حولها يوليان دراكسلر إلى هدف لتصبح النتيجة 3-0.

لكن ستراسبورغ انتفض بعد الاستراحة وسجل بواسطة كيفن جاميرو ولودوفيك أجوركي، وبدا أن سان جيرمان في موقف صعب.

وتعرض ألكسندر جيكو من ستراسبورغ بسبب الحصول على إنذارين قبل تسع دقائق من النهاية ليشعر باريس ببعض الراحة، قبل أن يسجل البديل بابلو سارابيا الهدف الرابع لأصحاب الأرض ويضمن الفوز في الدقيقة 86.

وتصدر سان جيرمان الدوري بعد الفوز في أول جولتين، بينما خسر ليل حامل اللقب بشكل مفاجئ 4-0 أمام نيس.

Related posts

Top