الشباب السالمي يواصل عروضه المميزة والأوصيكا يفوز على الفتح

تفوق فريق الشباب الرياضي السالمي على مضيفه فريق مولودية وجدة بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسجل أهداف الفريق الضيف كل من محسن الربيبي (د 39 ض ج ود 45+7 ض ج) ومصطفى سهد (د 60) ورضوان الكروي (د 90+1)، فيما وقع هدفي الفريق المضيف عبد الله خفيفي (د 69 ض ج ود 86).
واحتل فريق الشباب الرياضي السالمي، عقب هذه النتيجة، المركز الرابع بمجموع 13 نقطة، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.
وفي الدورة المقبلة سيستقبل الشباب الرياضي السالمي بميدانه فريق الفتح الرباطي، الثلاثاء المقبل، فيما يحل مولودية وجدة ضيفا على نهضة بركان يوم الخميس.
وانهزم فريق الفتح الرباطي أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.
وقلب فريق أولمبيك خريبكة تأخره في الشوط الأول (0-1) إلى فوز على الفتح الرباطي بهدفين لواحد سجلهما في الشوط الثاني للقاء (2-1).
وفي آخر مواجهتين خلال موسم 2020/2019، كان فريق الفتح الرياضي قد تفوق على أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في الدورة الـ 19، فيما حسم التعادل الايجابي لقاء الدورة الرابعة (1-1).
وكان فريق الفتح سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب رضا الهجهوج (د 16)، قبل أن يعدل لأولمبيك خريبكة النتيجة زهير الهاشيمي (د 52).
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل كابيلو سيكانيينغ الهدف الثاني (د 82)، ليظفر بذلك أولمبيك خريبكة بالثلاث نقاط. وارتقى فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة ،إلى المركز الخامس بمجموع 10 نقاط، فيما ظل فريق الفتح الرياضي في المركز الـ 14 بخمس نقاط.
وبرسم الدورة المقبلة، سيستقبل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه الوداد البيضاوي، الأربعاء المقبل، فيما يحل فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق الشباب الرياضي السالمي يوم الثلاثاء.

Related posts

Top