المحمدية يفوز على طنجة والفتح يواصل نتائجه الإيجابية

فاز فريق شباب المحمدية على ضيفه نادي إتحاد طنجة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف شباب المحمدية كل من أسامة المليوي (د 3)، وكمال القرع (د 37)، ومحمد بولاكسوت (د 73).
وشهدت المباراة إشهار الحكم سمير الكزاز، الورقة الحمراء في وجه لاعب اتحاد طنجة محمد علي بامعمر (د 43).
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق شباب المحمدية إلى المركز التاسع برصيد 22 نقطة، فيما جاء إتحاد طنجة في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.
إلى ذلك، تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.
وحل فريق حسنية أكادير، عقب هذه النتيجة، في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة، فيما جاء فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثالث بمجموع 27 نقطة.
وانهزم فريق يوسفية برشيد أمام فريق الفتح الرباطي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وسجل هدفي الفريق الضيف رضا هجهوج (د 57) وسعد أيت الخرصة (د 82)، فيما وقع هدف الفريق المضيف سفيان أزنيبات (د 26).
ورفع فريق الفتح، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 19 نقطة في المركز الـ 11.
ومن جانبه، تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وعرف اللقاء إهدار لاعب فريق الشباب الرياضي السالمي مصطفى سهد لضربة جزاء في آخر أنفاس المباراة (د 90+2).
وحل فريق المغرب الفاسي ،عقب هذه النتيجة، في المركز السادس برصيد 24 نقطة، فيما جاء فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

> نتائج المباريات:

المغرب الفاسي ……. الشباب السالمي 0-0
ي. برشيد ……… الفتح الرياضي 1-2
ح. أكادير ……… الدفاع الجديدي 0-0
شباب المحمدية …… اتحاد طنجة 3-0

Related posts

Top