الرجاء يواجه المحمدية والأوصيكا يستقبل تواركة بكأس العرش

يخوض فريق الرجاء الرياضي، يوم الأحد القادم، مباراة دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023، أمام شباب المحمدية، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، في أمسية رمضانية، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسيرغب النادي الأخضر بمدربه الألماني جوزيف زينباور في مواصلة التألق على مستوى الكأس الفضية، والمنافسة على اللقب الذي خسره الموسم الماضي أمام نهضة بركان في المباراة النهائية (1-0).

وعلى الورق، يبقى أصدقاء العميد أنس الزنيتي مرشحين فوق العادة لبلوغ ربع النهائي من كأس العرش، بعدما أزاحوا في الدور الماضي أولمبيك أسفي، ناهيك عن الانتصارات والنتائج الجيدة التي يحققها بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وفي مباراة ثانية، يواجه فريق أولمبيك خريبكة ضيفه الإتحاد الرياضي التواركي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب الفوسفاط.

وكان الأوصيكا قد أقصى في دور الـ 16 الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، في وقت أزاح اتحاد تواركة منافسه قدس تازة الرياضي (2-0).

وكان فريق مولودية وجدة إلى ربع النهائي لكأس العرش، بعد فوزه على فريق الراسينغ الرياضي، بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بالتعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما.

وكان المولودية السباق للتسجيل عبر لاعبه أمين صوان (د 1)، فيما أدرك التعادل للراسينغ اللاعب يونس الدحماني (د 63)، في حين منح سعد ناسيك التقدم للراسينغ في الشوط الإضافي الثاني (د 115)، قبل أن يسجل هدف التعادل للمولودية شعيب فضي (د 118).

وفي مباراة ثانية عن نفس الدور، تأهل فريق أولمبيك الدشيرة إلى الدور ذاته عقب فوزه على فريق اتحاد أمل تيزنيت في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل أهداف أولمبيك الدشيرة كل من اللاعب زكرياء قانبي (د 60 ض ج) وإبراهيم أمزيلي (د 68) وأنور أوسرحان (د 80 ض ج).

  • نتائج المباريات:

مولودية وجدة – الراسينغ الرياضي (2-2)/(4-1)

أولمبيك الدشيرة – اتحاد أمل تيزنيت (3-0)

  • يومه الجمعة:

أولمبيك خريبكة – اتحاد تواركة

  • الأحد القادم:

المغرب التطواني – الشباب السالمي

شباب المحمدية – الرجاء الرياضي

  • مباراة مؤجلة:

نهضة بركان/الجيش الملكي – نهضة الزمامرة

عادل غرباوي

Top