حكيمي بين البقاء بباريس أو الانتقال إلى مدريد

أكدت مصادر إعلامية، أن إدارة نادي ريال مدريد تتجه لاعتماد خطة أخرى، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإنه من المحتمل أن يتم التعاقد مع حكيمي في 2026، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب المغربي مع سان جيرمان، نظرا لأنه من الصعب التوصل إلى اتفاق مع النادي الباريسي في الوقت الحالي.
وأكد المصدر ذاته، أن مسؤولي الريال يتجهون لتمديد عقد اللاعب داني كارفاخال لموسم إضافي، والتجديد مع لوكاس فاسكيز لموسمين إضافيين، مع الانتظار حتى 2026 للتعاقد مع الدولي المغربي.
وفي الوقت الذي نفت فيه تقارير إعلامية صحة الأنباء عن رحيل حكيمي عن “حديقة الأمراء”، مشيرة إلى أن وكيل أعماله، أليخاندرو كامانو، أكد بقاءه مع الفريق الفرنسي بموجب عقده الحالي، حيث أتت هذه التطمينات رغم الشائعات التي طالت اللاعب بعد انتقال زميله كيليان مبابي إلى ريال مدريد.
ويتمتع أشرف حكيمي بعلاقة صداقة قوية مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف في صفقة انتقال حر، حيث أن هذا الارتباط الشخصي بين حكيمي ومبابي، قد يسهم في تسهيل عودة حكيمي إلى صفوف الميرنغي.
وبدأ حكيمي مسيرته في ناشئي ريال مدريد، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، بعد فترة ناجحة في الدوري الألماني، انتقل إلى إنتر ميلان بشكل نهائي، ومن ثم انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.
وتعكس خطة ريال مدريد لجلب حكيمي حرص النادي على تعزيز تشكيلته بأفضل اللاعبين وضمان وجود بدائل قوية ومستقبلية في مختلف المراكز، مما يؤكد سعيه المستمر نحو الحفاظ على مكانته كأحد أقوى الأندية في العالم.
تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 قادما من إنتر ميلان، مقابل 60 مليون يورو.

بيان اليوم

Top