BYD تقدم مجموعتها الجديدة من منتجات الطاقة في معرض Smarter E Europe

قدمت إحدى أكبر الشركات المصنعة للبطاريات القابلة لإعادة الشحن والسيارات الكهربائية في العالم، حلولها للطاقة المتجددة في معرض “The Smarter E Europe” الذي أقيم في الفترة من 19 إلى 21 يونيو.
يضم المعرض في المنصتين B1.130 وB1.131 أحدث أنظمة تخزين الطاقة BatteryBox وBatteryMax Lite وBYD MC Cube-T للتطبيقات التجارية والصناعية واسعة النطاق.
وقد تمكن الزوار من استكشاف السيارة الكهربائية “BYD Seal” واكتشاف دور BYD باعتبارها الشريك الرسمي للتنقل الإلكتروني لبطولة UEFA Euro 2024™.
منذ ظهورها لأول مرة في عام 2015، أصبحت سلسلة BYD BatteryBox حلا رائدا لتخزين الطاقة السكنية في جميع أنحاء العالم، وتضم الآن أكثر من مليون عملية تركيب وتحافظ على سجل سلامة لا تشوبه شائبة.
ونظمت BYD في 19 يونيو الساعة 3:00 مساء، حدثا خاصا لشكر شركائها. قدم Yin Xiaoqiang، المدير العام لشركة BYD Energy Storage، للموزعين والقائمين بالتركيب شهادات وجوائز مثل التذاكر النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2024 UEFA وأنظمة BatteryBox.
تم عرض مجموعة BatteryBox Premium الكاملة من BYD، بما في ذلك نماذج HVS/HVM ذات الجهد العالي ونماذج LVL/LVS ذات الجهد المنخفض. تم أيضا تقديم وحدة تحكم في البطارية (BCU) جديدة لسلسلة HVM وHVS، مما يعمل على تبسيط عملية التثبيت من خلال التخلص من الحاجة إلى إزالة أغطية توصيلات الكابلات.
هذا وقد تم إطلاق BatteryMax Lite الجديد في “ees Europe 2024″، وهو مصمم للتطبيقات التجارية والصناعية، ويقدم حلولاً قابلة للتطوير من 30 كيلووات في الساعة إلى 90 كيلووات في الساعة، وما يصل إلى 5.76 ميجاوات في الساعة مع التوصيلات المتوازية. متوافق مع العاكسات من العلامات التجارية مثل SMA وGoodWe، سيكون BatteryMax Lite متاحا للطلب المسبق بدءًا من أغسطس، مع بدء الشحن في أواخر الصيف. ومن المفترض أن يكون متاحًا في أوروبا بحلول أكتوبر 2024.
في نسخة 2024 من ees Europe، حصلت BYD على لقب “أفضل علامة تجارية للتخزين الكهروضوئي في أوروبا 2024” ولقب “أفضل علامة تجارية للتخزين الكهروضوئي 2024” (أفضل علامة تجارية للتخزين الكهروضوئي 2024) على المستوى الوطني للعديد من الأسواق الأوروبية، بما في ذلك بلجيكا وألمانيا. وإيطاليا وبولندا وإسبانيا والنمسا والمملكة المتحدة. هذا العام مرة أخرى، حصلت BYD على لقب العلامة التجارية رقم 1 لأنظمة تخزين الطاقة الكهروضوئية، بناءً على تقييمات من القائمين على التركيب والموزعين في جميع أنحاء أوروبا.
وسلط جيانغ فنغ، مدير تخزين الطاقة السكنية في BYD، الضوء على أهمية الأسواق الأوروبية وهدف الشركة المتمثل في توفير حلول الطاقة الخضراء. تعد شراكة BYD مع UEFA Euro 2024™ جزءًا من الترويج لحلول الطاقة والتنقل الصديقة للبيئة.

Top