إقالات المدربين.. الأوصيكا يقيل الجعواني والكوديم ينهي مهام الدنيبي

 يتواصل مسلسل إقالة المدربين في البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسميها الأول والثاني، بعدما انضم فريقا أولمبيك خريبكة والنادي المكناسي إلى الأندية الوطنية التي قررت تغيير أطقمها التقنية، مع نهاية الموسم الكروي المنقضي .

وفي نفس السياق، قرر فريق أولمبيك خريبكة، الانفصال عن مدربه منير الجعواني، بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق الخريبكي خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بعدما أنهى الموسم الرياضي الكروي في المركز الثامن برصيد 29 نقطة .

وكان نادي أولمبيك خريبكة، قد أعلن أول أمس الإثنين، عن تعاقده مع المدرب محمد بن مسعود، بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك خلفا لمنير الجعواني.

ونشر النادي بلاغا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيه “توصل نادي أولمبيك خريبكة إلى اتفاق مع المدرب محمد بن مسعود للإشراف على عارضته التقنية خلال الموسم المقبل بعقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد لموسم إضافي في حال تحقيق الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها العودة للبطولة الاحترافية”.

وبدورهم، قرر مسؤولو النادي المكناسي إنهاء ارتباطهم بعزيز الدنيبي بعد انتهاء الموسم الرياضي، بالرغم من تحقيقه نتائج إيجابية مكنته من قيادة الفريق المكناسي للعودة لقسم الأضواء، بعد غياب دام 11 عاما .

ولم يشفع لعزيز الدنيبي، إنجازه المبهر وإعادة الفريق المكناسي للقسم الاحترافي الأول، إذ تم التخلي عن خدماته في انتظار تعيين زكرياء عبوب، خلفا له ليقود الفريق بدءا من الموسم المقبل .

وودع النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، مدربه عزيز الدنيبي، برسالة شكر نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، على كل الخدمات الجليلة التي قدمها للنادي، والتي توجت بتحقيق صعود الفريق إلى القسم الاحترافي الأول”.

وأضاف الكوديم في الرسالة ذاتها بالقول، “نتمنى للنادي المكناسي لكرة القدم مسيرة موفقة ضمن كوكبة صفوة الاحتراف الأول مع إطار وطني سيتم الإعلان عن اسمه لاحقا بعد إجراءات الاتفاق المبدئي والتعاقد النهائي”.

 بيان اليوم

Top