العامري يختبر نيجيريا وبوليفيا ولاعبين من الهواة

> أسفي: مصطفى بكباشي
اختار مدرب فريق أولمبيك أسفي عزيز العامري أربعة لاعبين من بين 20 سيرة ذاتية توصل بها، بغية إخضاعهم لفترة اختبارية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي بحلول 13 من شهر يناير القادم.
ويتعلق الأمر بمهاجم نيجيري ومتوسط ميدان هجومي بوليفي، وآخر يلعب لفريق فتح ويسلان مكناس بأقسام الهواة، ورابع يمارس بنادي أولمبيك الدشيرة بالقسم الثاني.
من جهة، تم تعيين نور الدين الكنيزي مدربا لفريق فتيان أولمبيك أسفي منقبا عن المواهب، بطلب من عزيز العامري، هذا الأخير طلب من الكنيزي وضع تقرير عن لاعبي فتح ويسلان وأولمبيك الدشيرة.
على صعيد آخر، أصبح المهاجم الغابوني جوان لونغوالاما خارج حسابات العامري، حيث أفادت مصادر مقربة من الفريق لـ “بيان اليوم” أنه سيتم فسخ عقد اللاعب.
وخاض الفريق المسفيوي حصة تدريبية أول أمس الاثنين بملعب جريفات بأسفي بعد عودته من مدينة الدار البيضاء عقب إجرائه السبت الماضي مباراته أمام الرجاء البيضاوي (0-0)، وخصصت هاته الحصة لإزالة العياء.
وعرفت الحصة المذكورة حضور جميع اللاعبين باستثناء حمزة الحمودي والمهدي النملي وجوان لونغوالاما المبعدين عن الفريق بقرار من العامري، حيث أن يرتقب أن يرحل الثلاثة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
يشار إلى أن أولمبيك أسفي الذي يحتل الرتبة 11 برصيد 16 نقطة، سيواجه برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية فريق المغرب الفاسي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

Related posts

Top