أنشيلوتي يرغب بقيادة ريال مدريد لإنهاء «عام رائع»

سيقود رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وفد “الميرينغي” الذي سيشارك في الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمغرب ما بين 10 و20 دجنبر الجاري، بحسب ما علم لدى بطل أوروبا.
وقال مسؤول بقسم الاتصال بالنادي الإسباني العريق الأكثر ألقابا في العالم “إن وفد ريال مدريد سيتوجه إلى المغرب يوم غد الأحد وسيلعب الثلاثاء المقبل مباراة نصف النهاية”، مشيرا إلى أن وفد نادي “الميرينغي” سيرأسه فلورنتينو بيريز وسيضم عددا من المسيرين.
وباستثناء الكرواتي لوكا مودريتش المصاب، سيتوجه جميع لاعبي ريال مدريد إلى المغرب للمشاركة في هذا العرس الرياضي العالمي، بما في ذلك الكولومبي خاميس رودريغيز، المصاب في ساقه، والذي قد يلعب مباراة الترتيب أو المباراة النهائية التي ستجرى يوم 20 دجنبر الجاري بالملعب الكبير لمراكش.
وسيجري النادي الملكي أربع حصص تدريبية خلال مقامه بالرباط حيث ستقام مباراة نصف النهاية، وبمراكش المدينة التي ستستضيف مباريات الترتيب ونهائي كأس العالم للأندية.
وقبل توجهه إلى المغرب، خاض ريال مدريد أمس الجمعة مباراة ضد مضيفه ألميريا الأندلسي برسم الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني.
وأبدى المدير الفني للريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغبته في والتتويج بمونديال الأندية في المغرب، من أجل إنهاء ما وصفه بـ”عام رائع”، شهد تتويج الفريق بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا فضلا عن الفوز بكأس الملك.
وقال أنشيلوتي خلال ندوة صحفية أول أمس الخميس “أيا كان ما سيحدث في المباريات المقبلة، سينتهي عام رائع لريال مدريد. نود إنهاءه بشكل جيد، عبر الفوز كما نفعل في الجزء الأخير من الموسم. تقييم هذا الفريق مرتفع للغاية لما قدمه هذا العام”.

Top