الجامعة تطرح تذاكر مباراة السوبر الإسباني

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها قد وضعت ابتداء من يومه السبت (4 غشت)، تذاكر مباراة السوبر الإسباني والذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، بمختلف نقاط البيع المخصص لهذه المواجهة.
وقد حددت اللجنة المنظمة للمباراة، نقاط بيع مختلفة بكل من مدن طنجة والدار البيضاء والرباط، إضافة إلى إمكانية اقتناء التذاكر عبر شبكة الإنترنيت من موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكانت الجامعة قد أوضحت في ذات البلاغ، أنها شرعت في بيع تذاكرها عبر موقعها الرسمي أمس الجمعة (3 غشت)، على أن يتوصل مقتنوها بتذاكرهم من الشبابيك المخصصة.
وقد طرحت نفس اللجنة المنظمة، 5 أصناف من التذاكر في مقدمتها، تذاكر من الدرجة الثالثة (350 درهم)، والدرجة الثانية (500 درهم)، والدرجة الأولى (900 درهم)، والبريميوم (1500 درهم)، والدرجة الممتازة VIP (2000 درهم).
وأوضحت الجامعة، أن جميع كراسي الملعب مرقمة توافق الترقيم المطبوع على التذاكر المقتناة، مشيرة، أنه بالنسبة للأطفال المرافقين لأصحاب التذاكر، لا بد أن يتوفروا بدورهم على تذاكر المقابلة.
يشار أن مباراة السوبر الإسباني ستقام في الـ 12 من شهر غشت الجاري على أرضية الملعب الكبير بطنجة، ابتداء من الساعة التاسعة مساء، وسيتجمع بين ناديي برشلونة وإشبيلية.
وسبق لملعب ابن بطوطة بطنجة، أن احتضن مباراة السوبر الفرنسي الموسم الفارط ببن باريس سان جيرمان أمام موناكو، قبل أن يشهد في وقت سابق مباراة برشلونة أمام الرجاء الرياضي.
ويتسع الملعب الذي تم افتتاحه في سنة 2011، لـ 45 ألف مشجع، منها 17 ألف مقعد مغطى، بتكلف إجمالية وصلت 75 مليون يورو.
وصمم الملعب بإشراف المهندس المعماري الإنجليزي “فوستر” الذي قام بوضع الرسومات التي تجعل نصف المشاهدين يجلسون في منطقة معزولة عن أشعة الشمس المباشرة، مستوحيا شكله الهندسي من ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة.
ويعد الملعب تحفة معمارية، حيث بدأ العمل فيه في شهر يونيو من سنة2003، قبل أن يتم افتتاحه بتاريخ 26 أبريل 2011، بمباراة كبيرة بين أتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة صاحب الملعب نادي اتحاد طنجة.
وستعرف المباراة المذكورة حضورا جماهيريا منقطع النظير من جانب جماهير “البلوغرانا” بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي الساعي إلى بدء مسار الموسم الجديد بقلب جديد، قبل بداية ضربة الدوري الإسباني الممتاز.

> عادل غرباوي

Related posts

Top