الرجاء يواجه نواذيبو الموريتاني في كأس “الكاف”

يواجه فريق الرجاء البيضاوي يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء، منافسه إف سي نواذيبو الموريتاني، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحساب مباراة ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.
وكان النادي الأخضر قد أعفي من خوض مباراة الدور الأول من مسابقة “الكاف”، في حين، تأهل إف سي نواذيبو الموريتاني إلى دور الـ 32 بعد فوزه في الدور التمهيدي أمام أفريكا سبورتس من الكوت ديفوار.
وسيحاول الرجاء الرياضي خلال مباراة الذهاب أمام إف سي نواذيبو الموريتاني، تسجيل نتيجة إيجابية وبحصة كبيرة، وذلك لضمان العبور مسبقا إلى دور الـ 16 من منافسات كأس الكاف، مستفيدا من عاملي الجمهور والأرض.
وسيغيب كل من عبد الإله الحافيظي وعبد الكبير الوادي ومنير عوبادي، عن مباراة يومه الثلاثاء، على إثر تعرضهم للإصابة خلال مباراة الدورة الماضية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، في حين، لن يكون بمقدور عبد العظيم خضروف وإسماعيل بلمعلم المشاركة، لعدم إدراج اسمهما في اللائحة الافريقية.
وسيعمل المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، على إيجاد قطع الغيار المناسبة، خاصة في ظل غياب ثوابت النادي التي قدمت مباريات في المستوى، خاصة بالبطولة الاحترافية.
وكان الرجاء الرياضي قد غاب المشاركة في المسابقات الافريقية منذ سنة 2015، بعدما أقصي من دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري في دور الـ 16، قبل أن ينتقل للمشاركة في كأس الكاف، ويقصى من المسابقة ذاتها على يد نجم الساحل التونسي.
يشار أن “النسور الخضر”، قد تمكنوا من الموسم الماضي من تحقيق لقب مسابقة كأس العرش، واحتلال الرتبة الثالثة في منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، المؤهلة للمشاركة في كأس “الكاف”.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top