مفاجأة مؤثرة لرونار شحنت الأسود لهزم الفيلة

فاجأ هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، لاعبيه بعد الانتهاء من إعطائه التعليمات، بفيديو جد مؤثر لم يكونوا يتوقعونه لعائلاتهم وهي تطالبهم بضرورة الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني لكأس إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بالغابون.
وطلب رونار من مسؤولي المنتخب الوطني ضرورة الاتصال بعائلات اللاعبين وطلب تسجيل فيديوهات يطالبون فيها أبناءهم بالفوز ويحفزونهم على اللعب بقتالية، مع ضرورة إبقاء الأمر سرا بينهم.
ولم يعمل لاعبو المنتخب الوطني بالموضوع إلا دقائق قبل انطلاقة المباراة إذ فاجأهم الناخب الوطني بالفيديو، ليشاهد كل لاعب أسرته ووالديه يحفزونهم ويطلبون منه تحقيق الفوز ما زاد من حماس لاعبي المنتخب الوطني.
وكان لاعبو المنتخب الوطني حسب مصدر تابع المفاجأة يرغبون في التوجه لأخذ آخر الترتيبات للدخول إلى الملعب، ليطالبهم رونار بالبقاء في أماكنهم، لأن هناك مفاجأة حضرها لهم.
وتابع لاعبو الأسود الفيديو بتأثر شديد إلى الحد الذي دفع بعضهم إلى إرداف الدموع، ما زاد من حماسهم ودفعهم إلى للعب بقتالية، مكنتهم من تحقيق فوز تاريخي على الكوت ديفوار، والتأهل إلى الدور الثاني لكأس إفريقيا.
واحتل الأسود المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة بعد منتخب الكونغو الديمقراطية الذي شكل مفاجأة المجموعة في كأس إفريقيا، إذ لم يراهن أي أحد على تأهلهم وكان يعتبر المنتخب الأضعف في المجموعة.

Related posts

Top