الكوكب يقيل الصحابي من محطة بنزين ويعوضه بالبهجة

مباشرة بعد الهزيمة المدوية والخامسة على التوالي التي تلقاها فريق الكوكب المراكشي أول أمس الأحد بالمركب الكبير بمراكش أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل واحد، تمت إقالة المدرب فؤاد الصحابي من منصبه.
وأقدم مسؤولو الفريق المراكشي على عقد اجتماع طارئ مع الصحابي بإحدى محطات البنزين بمراكش، لإبلاغه قرار الانفصال عنه بالتراضي بعد فشله في قيادة دفة “فارس النخيل” خلال المباريات الماضية.
وبدت على الصحابي علامات الحسرة خلال الندوة الصحفية عقب مواجهة اولمبيك خريبكة، إذ قال إن الأمر صعب جدا وأنه عمل ما في وسعه لإعادة الفريق إلى مكانه الصحيح.
وأضاف أن العوامل والمشاكل التسييرية الداخلية كان لها الدور الأساس فيما وصل إليه الفريق من تدني في النتائج، مؤكدا أنه يتحمل المسؤولية وهو طرف في هذه الهزائم.
وسيخلف الصحابي في تدريب الكوكب اللاعب الدولي وابن الفريق أحمد البهجة في المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام فريق الوداد البيضاوي في انتظار البحث عن مدرب جديد.
وشغل البهجة مهمة المدير التقني مند عهد المدرب السابق حسن بنعبيشة حيث كان حاضرا ومشرفا عليه في جميع المباريات داخل وخارج مراكش وبحضور يوسف مريانة الذي أسندت له مهمة مساعد الصحابي.
 للإشارة فقد تجمد رصيد الكوكب المراكشي في 12 نقطة في الصف ما قبل الأخير من أصل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وثمانية هزائم ما ينم على مؤشرات قربه من شبح النزول إلى القسم الثاني ما لم يتدارك الوضع في الإياب.

>  مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top