حكيمي يدافع عن مارسيلو وإيسكو

دافع الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند الألماني، عن زميله السابق البرازيلي مارسيلو، وذلك عبر تلقيه العديد من الانتقادات من جمهور “الميرنغي” منذ بداية الموسم الحالي.
وأضاف حكيمي في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، “أنا لن أنتقده وهذا الأمر يبدو غير عادل بالنسبة لي.. أعتقد أنه لا يستحق ذلك لأنه أسطورة.. إنه جزء من صورة ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة”.
واستطرد الدولي المغربي قائلا، “إنه لا يستحق هذه الانتقادات خاصة بسبب ما قدمه لهذا النادي.. هناك صعود وهبوط في المستوى دائما.. ولكن لا يجب أن نعطيها الكثير من الأهمية.. أعتقد أن مارسيلو يقدم الكثير ولا يستحق ما يحدث له حاليا”.
وأردف حكيمي قائلا، “أحب الثقة التي يتمتع بها في الملعب.. إنه يلعب بفرحة وأنا أحبه كثيرا.. أحب الخطر الذي يصنعه في الهجوم وأتابعه دائما، ليس هو فقط بل كارفخال أيضا”.
وحول الوضع الذي يعشه الدولي الإسباني إيسكو، قال لاعب دورتموند الألماني، “من المدهش أن نرى لاعبا عظيما في مقاعد البدلاء، لكن القرار دائما بيد المدرب، وهو يعرف ما الأفضل للفريق.. أعتقد أنه لا يلعب لأنه لا يستحق ذلك في الوقت الحالي، لكنه لاعب عظيم وسأختاره في فريقي دائما”.
وبات حكيمي من ركائز تشكيلة فريق دورتموند الألماني خلال الموسم الحالي، الشيء الذي مكانته محسومة بشكل كبير في التشكيلة الرسمية للمدرب الفرنسي هيرفي رونار، للمشاركة في “كان 2019” بمصر، الصيف القادم.

بيان اليوم

Related posts

Top