الاتحاد الإفريقي يطمئن الكوكب المراكشي قبل رحلة واغادوغو

بيان اليوم
طمأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي الكوكب المراكشي قبل مواجهة فريق الجيش من بوركينا فاسو، برسم إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وستقام المباراة يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بملعب 4 غشت بالعاصمة واغادوغو.
وقالت مصادر صحفية السبت الماضي إن الاتحاد الإفريقي أبلغ مسؤولي نادي الكوكب المراكشي أنه سيحظي برعاية أمنية جيدة خلال إقامته في بوركينا فاسو.
وكان المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي قد استفسر الكاف عن الأجواء الأمنية وطالبت بحماية الفريق في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها بوركينا فاسو. وانتهت مباراة الذهاب في المغرب بفوز الفريق المراكشي بثلاثية نظيفة.
وارتباطا بمباراة السبت المقبل، يبدو أن لعنة الإصابة مازالت تطارد لاعبي الكوكب المراكشي فبعد بلال بيات الذي تأكد غيابه عن الفريق المراكشي منذ مدة، كما سيحرم فرسان النخيل خلال مواجهتم أمام الجيش البوركينابي من خدمات عبد الواحد الشخصي، وكذا سفيان علودي اللذين يعانيان من تمزق على مستوى الفخد، بالإضافة إلى جمال الدين برارو، وشهاب فلات وكذلك المهدي الزبيري، ناهيك عن المهاجم المالي  صامبا ديالو.
وبرمج حسن بنعبيشة حصة واحدة لفريقه بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، عندما يحل فريقه ضيفا على نادي القوات المسلحة برسم إياب الدوري التمهيدي لكأس الكاف.
ويخوض الفريق المراكشي حصته الوحيدة ببوركينافاسو يوم الجمعة المقبل في نفس توقيت المباراة، علما أنه سيسافر يوم غد الخميس إلى واغادوغو في رحلة تستغرق أربع ساعات، ويعود مباشرة بعد نهاية المباراة إلى المغرب.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم من نيجيريا لقيادة مباراة السبت المقبل، ويتكون من بينجامين إيكافيين (حكم وسط)، وإيفوساسليتين إيكدا (مساعد أول) وكيتا إينكيك أوغبو (مساعد ثاني).
و فيما يلي أسماء اللاعبين الذين سيرافقون الفريق إلى بوركينافاصو: عصام بادة – محمد اوزوكا – نيلسون فيغا – أحمد شاغو – كوياتي ابوبكر- محسن ساميكي- خالد السقاط – عمر المنصوري – ابراهيم التوزامي- وليد الصبار- شمس الدين الشطيبي – اسماعيل كوشام – يوسف لعياطي- محمد لفقيه – مراد الزيتوني – جمال امغري – صلاح الدين عقال – جيفرسون لويس ايشر- – صامبا ديالو – رضا الله الغزوفي – كمال البارودي
في دوري الأبطال سيحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على غامتيل الغامبي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثالثة بملعب بريكاما بوك بار بعدما كان الفريق الخريبكي قد فاز ذهابا بهدفين لهدف.
بينما يواجه الوداد الرياضي يوم الأحد على الساعة الثالثة بعد الزوال فريق الجمارك البيجيري بملعب سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، بعد ما كانت مباراة الإياب قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

Related posts

Top