الأسود تتدرب بمركب الرباط قبل مواجهة السودان

يخوض المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء آخر حصة تدريبية له على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تحضيرا لمباراته أمام منتخب السودان غدا الخميس برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
وكانت تحضيرات “أسود الأطلس” قد انطلق أول أمس بإجراء حصة تدريبية بمشاركة بعض اللاعبين، لكن حصة مساء أمس الثلاثاء شهدت حضور كافة الأسماء التي وجه لها الدعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
وكشف خاليلوزيتش عن برنامج المنتخب الوطني، حيث سيجري الأخيرة بعد مواجهة السودان حصة تدريبية صباحية (11:00) يوم الجمعة المقبل، قبل السفر في نفس اليوم إلى العاصمة الغينية كوناكري عبر طائرة خاصة.
ويستهل “أسود الأطلس” تصفيات مونديال قطر بمواجهة “صقور الجديان” غدا الخميس بالرباط، قبل أن يشدوا الرحال إلى كوناكري لملاقاة كتيبة “الأفيال” يوم الاثنين القادم برسم الجولة الثانية.
على صعيد آخر، عبر لاعب نادي فيورونتينا الإيطالي يوسف المالح عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني، موضحا أن يحلم بالتتويج بكأس أمم إفريقيا المقررة العام القادم، إضافة إلى التأهل إلى نهائيات المونديال القطري.
من جانبه، أعرب لاعب نادي واتفورد الإنجليزي عمران لوزا عن سعادته بالالتحاق بمعسكر “أسود الأطلس”، مؤكدا أنه فخور بتمثيل بلده الأم، ومبرزا أن المنتخب الوطني تنتظره مباراتان هامتان يجب أن يقدم فيهما أداء جيدا، ناهيك عن استغلالهما بشكل جيد تحضيرا لكأس إفريقيا.

بيان اليوم

Related posts

Top