الجماهير الرجاوية ترفع شعار “إرحل” في وجه حسبان

طالبت بعض الجماهير الرجاوية برحيل الرئيس الحالي للنادي سعيد حسبان، خلال وقفة احتجاجية نظمتها أمام ملعب الوازيس، أول أمس الثلاثاء، باعتباره من أفشل الرؤساء الذين تعاقبوا على تسيير الفريق عبر التاريخ.
وهتف هؤلاء المشجعون خلال هذه الوقفة الاحتجاجية بشعارات تطالب حسبان بالرحيل، وحاملين لافتات تندد بطريقة تعامل الرئيس الحالي مع الأزمة التي يعيشها الفريق، ودفعت اللاعبين إلى الإضراب عن التداريب لمدة خمسة أيام.
و عبرت الجماهير الرجاوية عن غضبها من الطريقة التي تسير بها إدارة النادي شؤون الفريق، خاصة الرئيس سعيد حسبان، الذي يطالب الجميع بإستقالته، و هو المطلب الوحيد لهذه الجماهير من هذه الوقفة الاحتجاجية.
كما رفضت الجماهير الرجاوية الحاضرة عودة الرئيس السابق محمد بودريقة و الذي اعتبرته مسؤولا هو الآخر عن الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي، بعدما ساهم بشكل وافر بتسييره الارتجالي فيما يعيشه النادي في الوقت الراهن، إضافة إلى رفضها لحكماء النادي.
الجماهير الرجاوية رددت العديد من الشعارات المطالبة برحيل حسبان، بالإضافة إلى رفعها لبعض اللافتات التي كتب عليها “حسبان إرحل”.
ويعاني الرجاء أزمة مالية خانقة تسببت في التأثير على السير العام للفريق، إذ عجزت إدارة النادي عن الالتزام بتعهداتها تجاه العاملين واللاعبين وكذا الدائنين.
يشار إلى أن حكماء الرجاء والرؤساء السابقين، قرروا التدخل لإيجاد حل للأزمة والضغط على حسبان لتقديم استقالته.
من جهة أخرى، قرر منخرطو الرجاء، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة باستقالة سعيد حسبان رئيس الفريق.
وذكر “برلمان” الفريق في بيان لهم أنه سيتم إشعار والي الدار البيضاء بجميع الخطوات التي سيقدمون عليها قبل إشعار الجامعة بعدم رغبة المكتب المسير الحالي للنادي في أي معاملة مع المنخرطين..
وشملت الخطوات التي حددها المنخرطين المطالبين بعقد جمع عام استثنائي جميع الأطراف المتداخلة في الموضوع، إذ قررت:
*تنظيم وقفة احتجاجية قانونية سلمية بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم بحضور جميع مكونات وفعاليات النادي.
*تحديد موعد للقاء والي جهة الدار البيضاء الكبرى بصفته ممثلا لوزارة الداخلية كإجراء استباقي للحيلولة دون الوقوع في أحداث شغب أو أي شيء من هذا القبيل.
*إشعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برفض أي معاملة إدارية مع المكتب الحالي.
*تبليغ أعضاء المكتب عبر البريد المضمون بضرورة تقديم استقالاتهم فورا لحماية مصلحة النادي من الانهيار ونزولا لرغبة الجمهور مع تحميلهم جميع المسؤوليات في حال الرفض.

محمد نجيب

Related posts

Top