بيتيس يفرمل ريال مدريد ومايوركا يعمق جراح إشبيلية

فرمل نادي ريال بيتيس ضيفه ريال مدريد عندما أرغمه على التعادل 1-1 أول أمس السبت على ملعب “بينيتو فيامارين” في إشبيلية في المرحلة السادسة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وكان ريال مدريد في طريقه الى تحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري والخامس في مختلف المسابقات عندما تقدم بهدف نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام في الدقيقة 53، لكن إيتور رويبال أدرك التعادل بعد 13 دقيقة.
وانفرد ريال مدريد بالصدارة مؤقتا برصيد 39 نقطة.
وقال المدرب الايطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي “كانت مباراة جيدة وتنافسية، وكانت النتيجة عادلة. أنا راض لأنك لن تتمكن دائما من الفوز في كل مباراة”.
من جهته، قال مدرب التشيلي لبيتيس مانويل بيليغريني الذي أشرف سابقا على تدريب النادي الملكي “لا أحد يستطيع أن يقول إنها نقطة سيئة أمام ريال مدريد، لكنني أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاثة”.
واستعاد ريال سوسييداد سكة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه فياريال بثلاثية نظيفة في الشوط الاول تناوب على تسجيلها ميكل ميرينو (38) ومارتين سوبيمندي (41) والياباني تاكيفوسا كوبو (45+4).
وجاء فوز سوسييداد في توقيت مناسب قبل رجلته إلى ميلانو لمواجهة إنتر ميلانو في قمة على صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا والتي يتقاسمها مع الفريق الايطالي.
وعمق ريال مايوركا جراح اشبيلية عندما تغلب عليه 1-0 سجله الكندي سيل لارين في الدقيقة الحادية عشرة.

وهو الفوز الاول لريال مايوركا في مبارياته الـ11 الأخيرة والثاني هذا الموسم وتحديدا منذ تغلبه على مضيفه سلتا فيغو 1-0 في 16 أيلول/سبتمبر الماضي في المرحلة الخامسة.

في المقابل، مني اشبيلية بخسارته الثالثة في مبارياته التسع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 13 نقطة وتراجع الى المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف ريال مايوركا الخامس عشر.

وخسر ألافيس أمام ضيفه لاس بالماس 0-1 سجله كيريان رودريغيس في الدقيقة 31.

Top