الجيش يقسو على الوداد بثلاثية ويعود للصدارة

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الوداد البيضاوي (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف الفريق العسكري كل من العربي الناجي (د 58)، و خالد أيت أورخان (د 84)، ولامين دياكيتي (د 89)، فيما وقع هدف “القلعة الحمراء” يحيى جبران (د 45+10 ض.ج).

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد جمال حركاس (د 63).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى الجيش الملكي إلى المركز الأول إلى جانب الرجاء بـ 20 نقطة، فيما إحتل الوداد المركز التاسع بـ 13 نقطة.

ومن جانبه، قال نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي، “إنه سعيد بالفوز على الوداد 3-1 في مباراة الكلاسكيو التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة”.

وأضاف نابي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “هذا الانتصار يعود للمجهود الذي قام به اللاعبون، إنهم يستحقون كل أنواع الإشادة، صحيح أننا سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.. كنا الأفضل في الشوط الأول وكنا نحن من خلقنا كل الفرص، رغم أن المباراة لم تكن سهلة حيث واجهنا فريقا كبيرا ليس فقط في المغرب ولكن في إفريقيا”.

واعتبر نفس المتحدث، “خضنا المباراة بالقلب والعقل وكانت شخصية اللاعبين حاضرة، أعرف أنهم تعبوا معي لكنهم جنوا ثمار هذا التعب وحققنا فوزا مهما، صحيح أن الوداد أنهى المباراة منقوصا بسبب الطرد، لكننا كنا نستحق الفوز حتى لو كانوا بـ 11 لاعبا”.

في حين، تحسر عادل رمزي، مدرب نادي الوداد البيضاوي، على الخسارة التي تكبدها اليوم أمام مضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لواحد.

وقال رمزي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “نحن نمر من فترة حساسة بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي لكرة القدم، إذ انهزمنا أمام فريق متواضع في دوري أبطال إفريقيا، والآن نتجرع الهزيمة الثانية على الثواني، وأعتقد أن الجانب الذهني لا زال متأثرا ويجب الاشتغال عليه بشكل كبير”.

وأضاف ربان الوداد “الجيش الملكي استحق الفوز عن جدارة، لأننا تراجعنا إلى الخلف مع بداية الشوط الثاني، وهذا الأمر لم أكن راضيا عليه”.

 بيان اليوم

Top