بنعبد الله يعقد لقاءين بجرادة ويناقش عددا من الملفات الاجتماعية مع فعاليات مختلفة

عقد محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لقائين اثنين بجرادة في إطار زيارة له لجهة الشرق.
وهكذا، عقد نبيل بنعبد الله سلسلة لقاءات مع مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية بجرادة وكذا مع عدد من الفعاليات في إطار عمل الحزب الرامي إلى الترافع عن عدد من الملفات الاجتماعية وفي إطار دوره السياسي وكذا عمله الميداني مع المواطنات والمواطنين.
والتقى الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في لقاء أول مع تمثيلية من العمال المتقاعدين لشركة مفاحم المغرب.
وهم اللقاء مناقشة المخلفات الاجتماعية والصحية والاقتصادية بعد تصفية الشركة، و التطرق للحلول والبدائل والمقترحات.
إلى ذلك، عقد بنعبد الله، الذي كان مرفوقا بوفد من المكتب السياسي للحزب، لقاء ثانيا مع مناضلات ومناضلي الحزب ومنتخبي ومستشاري الإقليم.


والتقى الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية كل من رئيس وأعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي بجرادة، وذلك في إطار معالجة القضايا العالقة، والتفكير في سبل تدبير الشأن المحلي للمدينة، وكذا برنامج العمل الجماعي لتحقيق التنمية المنشودة، استجابة لمطالب الساكنة ارتباط بمخرجات الحراك الاجتماعي الذي عرفت مدينة جرادة خلال سنة 2019.
يشار إلى أن هذه اللقاءات تأتي في سياق دينامية وطنية وسلسلة من اللقاءات الوطنية تشمل مختلف الجهات كان قد أطلقها الحزب للتواصل مع المواطنات والمواطنين ومع مناضلات ومناضلي الحزب بكل الأقاليم، ومناقشة مختلف الملفات الاجتماعية والاقتصادية والسياسة، والترافع عن قضايا مختلف المناطق في إطار عمل الحزب وتوجهه السياسي.

>بيان اليوم

Top