تنظيم الدورة الثانية لـ “الرباط ران.. يلاه نجريو” نهاية الأسبوع الجاري

تقام بالرباط نهاية الأسبوع الجاري (السبت والأحد)، الدورة الثانية للحدث الرياضي “الرباط ران.. يلاه نجريو” (RabatRun)، والذي يهدف إلى تعزيز الصحة واعتماد نمط حياة صحية من خلال الممارسة الرياضة، مع الاحتفاء بجمال “عاصمة الأنوار” ومجتمعها الرياضي.

وأوضح المنظمون في بلاغ، أن هذه النسخة، المنظمة من قبل جمعية ” ذو سيتي ران” (TheCityRun) بدعم من عدد من الشركاء والمؤسسات الراعية ومن بينهم “الرباط للتنشيط والتنمية”، تأتي كاستمرار لنجاحات النسخ السابقة لـ “الدار البيضاء ران”، و”طنجيس ران”، و”مراكش ران”، و”الرﺑﺎط ران”.

وأوضحوا أن هذا الحدث سيشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة، كالمشي، والعدو، وفقرات اللياقة البدنية، وغيرها، والتي تنظمها جمعيات رياضية تنتمي إلى المدينة، بمشاركة مجموعة من العدائين، والجمعيات الرياضية، والمدربين الرياضيين، والأبطال المغاربة والأجانب والذين سيحضرون لتشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة.

وأضافوا أن هذا الحدث الرياضي سيبرز جمالية مدينة الرباط وبنيتها الرياضية المتاحة للجمهور، مثل غابة ابن سينا، وغابة دار السلام، والعديد من الأماكن الأخرى المناسبة لممارسة الرياضة.

وأشاروا إلى أن التسجيل في النسخة الثانية من “الرباط ران”، مجاني ومفتوح لجميع الأعمار والمستويات، لتشجيع أكبر عدد من الأشخاص على ممارسة الرياضة، واكتشاف الأماكن التاريخية التي تزخر بها مدينة الرباط، وللقاء رياضين بارزين في العاصمة.

Top