“موندو ديبورتيفو”.. دياز أحد أفضل لاعبي الريال هذا الموسم

كتبت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، أول أمس الثلاثاء، أن اللاعب الدولي المغربي إبراهيم دياز كان “أحد أفضل” لاعبي ريال مدريد هذا الموسم، حيث ساهم في الارتقاء بمستوى المباريات على المستوى الهجومي.
وأوضحت اليومية المتخصصة أن مهاجم ريال مدريد، صاحب 14 هدفا و12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، جدير بإنهائه البطولة باعتباره اللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لفريقه في 90 دقيقة من اللعب.
وفي هذا المستوى تضيف “موندو ديبورتيفو”، يتصدر أسد الأطلس الترتيب بمعدل 1,05 تمريرة حاسمة لكل 90 دقيقة لعب، يليه نيكو ويليامز (0,95) ورافينيا (0,86).
وتمكن ريال مدريد من الظفر بلقب البطولة الإسبانية الـ 36 هذا الموسم.
ويملك فريق إبراهيم دياز، الذي سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل، أفضل هجوم في البطولة برصيد 87 هدفا وأفضل دفاع باستقباله لـ 26 هدفا فقط.
ومن جانبه، أعرب الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عن رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة النادي الملكي، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي المسابقة.
وقال دياز في تصريح لقناة النادي الملكي، “أنا سعيد جدا بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الأول لي مع ريال مدريد”.
وأضاف الدولي المغربي “كان الموسم رائعا مع هذه المجموعة التي تجعل الأمور سهلة للغاية.. إلى المدريديستا، سأقول لكم شكرا جزيلا على دعمكم، وسوف نقاتل من أجل تحقيق اللقب الخامس عشر”.
وفي نفس السياق، أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالمستوى الذي قدمه الدولي المغربي، إبراهيم دياز، رفقة النادي الملكي خلال الموسم الكروي الحالي.
ويستعد الدولي المغربي إبراهيم دياز للمشاركة في المباراتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي زامبيا بالملعب الكبير بأكادير يوم الجمعة 7 يونيو 2024 ، بداية من الساعة الثامنة مساء، والكونغو برازافيل يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.

Top