الكوكب يعلن عن تشكيلة مكتبه الجديد

أعلن فريق الكوكب المراكشي، الممارس بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، عن لائحة مكتبه المديري الجديد، برئاسة إدريس حنيفة، الذي تراجع عن الاستقالة في الجمع العام الأخير.

وعرف المكتب المسير الجديد للكوكب، رحيل الشوفاني، فيما سيستمر برادة سلوان، ويوسف ظاهر، مع مغادرة أسماء أخرى قدمت الاستقالة وتم قبولها، على غرار النائب الثاني رضوان حنيش، ونائب الكاتب العام محمود، وعبد الصمد الغول، المستشار.

واختار حنيفة، يوسف ظاهر، نائبا أولا، وطارق سميرس، نائبا ثانيا له، فيما سيشغل برادة سلوان أفنذي، مهمة أمين المال، على أن يكون خالد تيمام نائبه، بينما ستكون الكتابة العامة ونيابتها، من نصيب محسن بعلال، وحسن المزراوي.

وتم تعيين 8 مستشارين، ويتعلق الأمر بكل من مجد الطالبي، دكوان سفيان، جمال لمليح، محمد الخلاصة، وليد مزهار، الدكتور وكاك عامر، أوصالة زكرياء، ثم سفيان الزنجاري.

وكان الكوكب المراكشي، قد أعلن، تعاقده مع الإطار الوطني رضا حكم، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد احترافي يمتد لموسمين، خلفا لفؤاد الصحابي، الذي تم التخلي عنه، بعد فشل فارس النخيل في تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول

وسبق للمدرب، رضا حكم، أن خاض مجموعة من التجارب بالمغرب، حيث أشرف على تدريب أندية حسنية اكادير ورجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، ووداد تمارة، والمغرب التطواني، كما اشتغل مشرفا عاما على الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي.

وتراجع حنيفة عن استقالته من رئاسة الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي، الذي عقده فارس النخيل، الإثنين الماضي، بحضور النصاب القانوني لمؤسسة المنخرط، المتمثل في 29 منخرطا من أصل 34.

جدير بالذكر، أن الكوكب المراكشي كان قد فشل في الصعود للقسم الاحترافي الأول، خلال الموسم الرياضي المنصرم، بعدما ظل ينافس على ذلك إلى آخر رمق رفقة كلا من النادي المكناسي، والدفاع الحسني الجديدي، والاتحاد الإسلامي الوجدي.

Top