دنيا سيراج صحافية السنة

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG) بشراكة مع المعهد العالي للهندسة التطبيقية (IGA)، الثلاثاء الماضي، مؤتمرا حول “اليوم الرياضي النسوي 2023″، تحت شعار “من أجل مستقبل زاهر لكرة القدم النسوية، والأدوار الرئيسية للنوادي والجامعات الكروية والمستثمرين”.

وقد حضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية، أبرزهم سليم حصار رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم النسوية، ووفاء لمسيوي رئيسة الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية، وأمين بنجلون نائب رئيس سبورتينغ البيضاء لكرة القدم النسوية.

وقد كان نفس الحدث، مناسبة من أجل تتويج الزميلة الصحافية بإذاعة “راديو مارس”، دنيا سيراج، كأفضل صحفية لسنة 2022، بعد تفوقها في التصويت النهائي على مواطنتها، جيهان جهوري، الصحافية بالقناة الثانية “2M”، بعد استفتاء عرف مشاركة 10 أسماء…

وتم أيضا تكريم كلا من خديجة إلا، رئيسة العصبة الاحترافية لكرة القدم النسوية (شخصية السنة)، ووفاء بلكوش، عضو العصبة الاحترافية لكرة القدم النسوية (جائزة الشرف)، ووفاء لمسيوي، كأفضل ثالث مسيرة عن الرجاء، وإيمان فاضيلي كثاني أفضل مسيرة عن سبورتينغ البيضاء، في حين احتلت فاطمة أريم المرتبة الأولى كأفضل مسيرة عن الوداد.

وقد توجت سامية مفتاح من الوداد الرياضي بجائزة أفضل لاعبة صاعدة، تلتها كل من سلمى التمار من سبورتينغ البيضاء، وسكينة لحيرش من الرجاء الرياضي، بينما جاءت شيماء مرتجي من سبورتينغ البيضاء في الصف الأول كأفضل لاعبة في الدار البيضاء، متبوعة بنزهة عبد المطلب حارسة الرجاء، وسلمى مفتاح من الوداد.

هنئيا للزميلة دنيا سيراج بهذا التتويج المستحق، بصفتها واحدة من الإعلاميات الرياضيات المتألقات وطنيا ودوليا، والتي من تؤكد خلال مسارها، أن النجاح رهين بقيمة الجهد والعمل المبذول، والأكثر من ذلك حب المهمة واحترام مبادئها…

Related posts

Top