الفتح يستقبل الماط للاقتراب من صدارة البطولة “برو”

المحمدية يواجه أسفي لتعويض هزيمة الدورة الماضية

يغيب فريق الجيش الملكي، متصدر البطولة الوطنية لكرة القدم بـ 43 نقطة، عن جدول برنامج مباريات الدورة الـ20 من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”، المقررة ما بين 20 و22 فبراير الجاري، بسبب التزام غريمه نهضة بركان بإجراء مباراة في إطار كأس الاتحاد الافريقي.
وسيلعب الفتح الرياضي، صاحب المركز الثالث مناصفة مع الوداد الرياضي، برصيد 31 نقطة، على ميدانه أمام المغرب التطواني (المركز الثامن بـ 24 نقطة).
وسيحظى فريق العاصمة بفرصة الانفراد بالمركز الثالث، على حساب الوداد، الذي تم تأجيل مباراته في البطولة من أجل السماح له بلعب مباراته ضد جوانينغ جالاكسي برسم دوري أبطال أفريقيا.
وفي أسفل الترتيب، يسعى اتحاد طنجة، صاحب المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة، إلى استجماع قواه للخروج من منطقة الخطر بمناسبة استضافة اتحاد تواركة (السابع بـ 26 نقطة) الذي حقق نقطة ثمينة خلال لقاء الدورة الماضية أمام الرجاء الرياضي.
وسيحاول يوسفية برشيد، صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، عندما يحل ضيفا، يوم غد الخميس، على مولودية وجدة (المركز الـ11 بـ20 نقطة)، الذي تعرض لهزيمة ثقيلة (5-0) أمام الجيش الملكي خلال الدورة الماضية.

< باقي المباريات: > يومه الأربعاء:

الفتح الرياضي … المغرب التطواني
(18.00)
شباب المحمدية … أولمبيك آسفي
(20.00)
> غدا الخميس:

اتحاد طنجة … اتحاد تواركة
(18.00)
مولودية وجدة … يوسفية برشيد
(20.00)

> المؤجلات:

نهضة الزمامرة … الوداد الرياضي
نهضة بركان … الجيش الملكي

بيان اليوم

Top