الاتفاق المراكشي يتعادل أمام شباب خنيفرة

انتهت مباراة الاتفاق المراكشي وشباب أطلس خنيفرة بالتعادل الإيجابي (1-1)، برسم الدورة الرابعة من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وافتتح الفريق المراكشي التسجيل في الدقيقة 33 بواسطة خباش من ضربة جزاء، في الوقت الذي سجل يوسف بوشتا في الدقيقة 54 لصالح أطلس خنيفرة، من ضربة ثابتة اخترقت مرمى الحارس نور الدين بنلكميري.

وكاد الاتفاق أن يوقع الهدف الأول بعد أن انبرى المهدي زايا في الدقيقة 35 لكرة ثابتة، حولها الكروني للزاوية، غير أن هذه المحاولة جعلت الضغط قائما على الفريق الزياني.

وتواترت الهجمات على دفاع أطلس خنيفرة بعد تراجعهم للخلف، قبل أن يعلن الحكم بوجيدي على ضربة جزاء، وهي الكرة التي انبرى لها بنجاح المهاجم حباش في الدقيقة 33، معلنا عن تسجيل الهدف الأول للفريق المراكشي.

مع بداية الشوط الأول، أجرى خالد فوهامي مدرب شباب خنيفرة تغييرا أول بعد أن أقحم المهدي مفضل بدل نصير الميموني، وبدا أن هذا التغيير جاء ليمنح لخط الوسط نفسا جديدا.

وتحصل الزوار على هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب يوسف بوشتا، الذي سدد كرة قوية لم ينجح الحارس بنلكميري في صدها، غير أنه في السياق ذاته، أضاع بونيت هدفا محققا بعد تبادل كروي مع زميله الزكاني.

واستمر الصراع بين الطرفين من خلال محاولة كل منهما على حدة السيطرة على وسط الميدان، حيث كاد محمصاني أن يباغت الحارس الكروني، في الوقت الذي لم تمنح التبديلات أية إضافة للفريقين، لاسيما وأن خالد فوهامي مدرب أطلس خنيفرة أقحم الصابيري وبرقي في الدقيقة 63 إلى جانب المهدي النغمي في الدقيقة 79.

ومن جانبه، أجرى فخر الدين ميري ثلاث تغييرات، تمثلت في دخول محمصاني واليعقوبي وبولحية، مما جعل المباراة متكافئة، جعلت الفريقين يقتسمان النقط، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب، اذ عرفت المباراة ايقاعا بطيئا تسببت فيه الحرارة وتحمل فيه لاعبو الفريقين ضغطا استنزف مخزونهم البدني.

– نتائج المباريات:

د. الحسني الجديدي ….. النادي المكناسي 4-2

وداد فاس ……………. شباب المسيرة 0-2

ر. بني ملال…………..الراسينغ الرياضي 1-0

الجمعية السلاوية…….. أولمبيك الدشيرة 2-2

الاتفاق المراكشي………. ش. أطلس خنيفرة 1-1

الاسلامي الوجدي………..س. وادي زم 1 -0

ش. بن جرير…………. سطاد المغربي 3 -1

أولمبيك خريبكة……… الكوكب المراكشي 1 -0

– الترتيب العام:

1- د. الحسني الجديدي 10

2- ش. أطلس خنيفرة 10

3- الكوكب المراكشي 9

4- ش. بن جرير 8

5- شباب المسيرة 7

6- الاسلامي الوجدي 7

7- الاتفاق المراكشي 6

8- وداد فاس 6

9- أولمبيك خريبكة 5

10- سطاد المغربي 5

11- ر. بني ملال 4

12- س. وادي زم 2

13- أولمبيك الدشيرة 2

14- النادي المكناسي 2

15- الراسينغ الرياضي 1

16- جمعية سلا 1

مراكش: الصديق الميموني

Top