السلامي يواصل تحقيق نتائجه الإيجابية مع الفتح الرباطي

انهزم فريق المغرب الفاسي بميدانه أمام الفتح الرباطي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.
وسجل هدف المغرب الفاسي محسن بوريكة (د 40)، بينما وقع هدفي الفتح الرياضي اللاعب أيوب ناناح (20 و69).
وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الفتح الرياضي إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة، فيما احتل المغرب الفاسي المركز السابع برصيد 22 نقطة.
وفي ذات السياق، عبر جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي، عن سعادته بالفوز على المغرب الفاسي (2-1).
وقال السلامي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “حققنا ثلاث نقاط في ملعب صعب أمام فريق قوي، يتوفر على مدرب ولاعبين جيدين وكان مدعوما بجمهوره الكبير”.
وأضاف نفس المتحدث، “كانت مباراة رائعة، استفدنا من التوقف من خلال الاشتغال.. حصلنا على ست نقاط خلال مباراتين في الإياب، بعدما حققنا نفس النقاط في مجموعة من المباريات خلال مرحلة الذهاب”.
وتابع السلامي، “عرفنا كيف نلعب واستغلينا قوتنا في بعض المراحل، كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدفين. تمكنا من العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني بعد إصابة أنس باش. أشكر اللاعبين على جديتهم وقتاليتهم أمام خصم صعب بعدما حقق الفوز في الدورة الماضية خارج ملعبه”.
ومن جانبه، تغلب فريق أولمبيك آسفي على ضيفه المغرب التطواني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
ووقع هدفي أولمبيك آسفي كل من يونس النجاري (د 41) ووليد غيلوف (د 85)، بينما سجل للمغرب التطواني اللاعب حذيفة المحساني (د 65).
وبعد هذا الفوز، ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما احتل المغرب التطواني المركز التاسع برصيد 20 نقطة.
وفاز فريق حسنية أكادير على ضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.
وسجل هدفي حسنية أكادير سفيان المودن (د 20 و4+90 ض ج)، فيما وقع للشباب السالمي صلاح الدين إيشاران (د 80).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق حسنية أكادير مؤقتا إلى المركز العاشر، إلى جانب نهضة الزمامرة ومولودية وجدة، برصيد 19 نقطة، فيما ظل الشباب السالمي في المركز 14 بـ15 نقطة.

< نتائج المباريات: حسنية أكادير…الشباب السالمي (1-2) المغرب الفاسي… الفتح الرباطي (2-1) أولمبيك آسفي… المغرب التطواني (1-2) بيان اليوم

Top