الوداد يفوز على وجدة قبل ملاقاة سيمبا بعصبة الأبطال

يخوض فريق الوداد البيضاوي بقيادة المدرب عادل رمزي، مباراة الجولة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام سيمبا التنزاني، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
وسيبحث أصدقاء العميد يحيى جبران عن تدوين أول انتصار بدور مجموعات عصبة الأبطال، من أجل الدفاع عن حظوظهم لضمان التواجد في ربع النهائي من جهة، ولتعويض الهزيمتين أمام كل من جوانينغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري من ناحية ثانية.
ويبقى أحسن سيناريو للجماهير الودادية هي استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين أنصاره، لتحقيق الانتصار بأكبر عدد ممكن من الأهداف، مستفيدا من الفوز الذي تحقق أمام المولودية الوجدية (3-1)، برسم مؤجل الدورة السابعة من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وفي ذات السياق، كشف عادل رمزي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن الفوز في هذه الظروف كان الأهم بالنسبة للمجموعة من أجل استعادة الثقة، في وقت توالت فيه النتائج السلبية.
وقال رمزي في تصريحات صحفية، “هذا الانتصار سيعطي الفريق فرصة لاسترجاع الثقة والتقاط الأنفاس.. أهدي هذا الفوز إلى الجماهير التي تعتبر مصدر قوتنا.. ما زال ينتظرنا مسار طويل من أجل العودة إلى السكة الصحيحة.. سنركز أكثر على مباراة يوم السبت المقبل أمام سيمبا التنزاني لتحقيق أول انتصار في المجموعة”.
وسيكون لزاما على النادي الأحمر تحقيق الانتصار في المباريات المتبقية أمام كل من سيمبا التنزاني (ذهابا وإيابا)، وأسيك ميموزا الإيفواري (إيابا)، وجوانينغ غالاكسي البوتسواني (إياب)، من أجل ضمان مكان في دور ربع النهائي، والمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية.
ويبقى الأهم حسب سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، هو العودة لسكة النتائج الإيجابية والمنافسة على لقبي عصبة الأبطال والبطولة الإحترافية ومسابقة كأس العرش.

بيان اليوم

Top