نهضة بركان يحقق ثالث انتصاراته ويقترب من دور الربع

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه ديابل نوار الكونغولي بنتيجة هدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الرابعة) من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل هدفي نهضة بركان يوسف الزغودي (د 29)، ومحمد المورابيط (د 54).
وعقب هذه المباراة، يحتل الفريق البركاني صدارة المجموعة الرابعة بتسع نقاط، يليه فريق سطاد المالي بـ 4 نقاط، ثم سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بـ 4 نقاط، فديابل نوار بصفر نقطة.
وعن نفس المجموعة، تعادل فريق سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي مع فريق ستاد المالي بنتيجة صفر لمثله.
ومن المنتظر أن يستضيف نهضة بركان يوم الأربعاء 20 دجنبر، فريق ديابل نوار الكونغولي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لهذه المسابقة.
وفي ذات السياق، عبر أمين الكرمة، مدرب نهضة بركان، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ديابل نوار الكونغولي، بهدفين دون مقابل، برسم الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال أمين الكرمة في تصريحات خلال الندوة الصحفية التي عقبت المقابلة، “هذه المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لذلك كان من الضروري أن نأخذ حذرنا وأن نلعب بواقعية من أجل تجنب أي سيناريو يمكن أن يبعثر أوراقنا في هذه البداية”.
وأردف نفس المتحدث، “الحمد لله اليوم كنا مركزين، صحيح كنا نتوقع مفاجآت، لذلك حاولنا أن نظل محافظين على تنظيمنا، كان التوفيق من عند الله، وسجلنا هدفين”.
واختتم مدرب النهضة البركانية حديثه قائلا، “كانت هناك العديد من الأمور الإيجابية، والأهم في كل هذا هو الظفر بالنقاط الثلاث التي كانت إيجابية وستعطينا الدافع المعنوي في المقابلات المقبلة إن شاء الله”.

بيان اليوم

Top