بيان اليوم

يومنا

المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» ابتلي سلوكنا الحزبي الوطني في الفترة الأخيرة بممارسات يقترفها بعض القادة الحزبيين، تقوم على افتعال

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

‎وداعا الكان... ‎وداعا الكان... ‎بكثير من الإبهار، تواصل المنتخبات الأفريقية تقديم عروضها القوية فوق الملاعب الغابونية، ملاعب جميلة لكن أغلبها بعشب سيء في حاجة للكثير من الترميم،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

حكماء الرجاء يديرون ظهورهم لبودريقة ويرفضون لقاءه

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كرول: لم أكن مسؤولا عن كل انتدابات النادي
رفض حكماء الرجاء الرياضي لكرة القدم وهم الرؤساء السابقون للفريق الأخضر، وهم محمد أوزال، وعبد الله غلام، والعبد السلام حنات، وعبد الحميد الصويري، لقاء محمد بودريقة الرئيس الحالي للفريق الأخضر.
وتلقى حكماء الرجاء اتصالات من أعضاء من المكتب المسير الحالي للرجاء، أخبروهم برغبة بودريقة في اللقاء بهم للبحث عن حل لأزمة الرئاسة بعد إعلان الأخير لرغبته في الرحيل خلال الجمع العام الاستثنائي الذي ينوي عقده في السادس من يناير المقبل.
ورفض حكماء الرجاء بالإجماع فكرة اللقاء أو عقد اجتماع مع بودريقة، رغم كل محاولات الوساطة، مبررين ذلك المعاملة السيئة التي عاملهم هذا الأخير بها منذ توليه الرئاسة، والتهم التي وجهها إليهم بالتسبب في أزمة مالية خانقة للرجاء وأشياء أخرى. ورفض أوزال، رئيس المكتب المديري للرجاء سابقا، أي مناقشة لفكرة مساعدة بودريقة في الخروج من أزمته الحالية بسبب الانقلاب الذي قاده هذا الأخير عليه، ليترأس المكتب المديري مكانه.
ويحاول بودريقة عقد لقاءات مكثفة مع عدد من المنخرطين السابقين، بحثا عن خليفة له، إذ لم يعد قادرًا على مواصلة عمله بالفريق، بسبب الضغط والانتقادات الكثيرة التي وجهت إليه.
من جهة أخرى، قال المدرب السابق لنادي الرجاء البيضاوي ، الهولندي رود كرول، إنه مازال لم يجد حلا لمشكل مستحقاته المالية التي مازالت عالقة في ذمة النادي.
وكانت إدارة الرجاء البيضاوي قد أقالت كرول بعد الإقصاء من كأس العرش المغربي على يد الفتح الرباطي، وتم تعويضه بالمدرب رشيد الطاوسي الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام المغرب التطواني والجيش الملكي.
وأضاف كرول في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة أن مسؤولي الرجاء مازالوا لم يصرفوا مستحقاته المالية، وأنه تلقى وعودا بذلك لكنه مازال ينتظر، مضيفا أنه تلقى أيضا عروضا من أندية مغربية، لكن لا يفكر في مستقبله حاليا، لأن ما يهمه هو أيجاد حل للمشكل المالي، بعد ذلك يمكنه التركيز على وجهته المقبلة.
وتابع المدرب الهولندي أن المكتب المسير للفريق روج أخبارا كاذبة، لأنه لم يكن المسؤول الوحيد على كل انتدابات الرجاء، مشيرا أنه أشرف على انتداب لاعبين اثنين فقط، إنها الحقيقة أما باقي اللاعبين الجدد فليس مسؤولا عليهم.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية رياضة حكماء الرجاء يديرون ظهورهم لبودريقة ويرفضون لقاءه

الجزيرة